فلسطين

الأحد 22 يناير 2023 10:15 مساءً - بتوقيت القدس

الأغوار: الاحتلال يفرض غرامة مالية على مواطن مقابل الإفراج عن مركبته

الأغوار- "القدس" دوت كوم- فرضت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، غرامة مالية على مواطن مقابل الإفراج عن مركبته الخاصة التي استولت عليها في وقت سابق في الأغوار الشمالية.


وبحسب مصادر محلية، فإن الاحتلال فرض غرامة مالية على المواطن عادل عوض من منطقة "أم الجمال" بقيمة 3083 شيقلاً، مقابل الإفراج عن مركبته.


يشار إلى أن الاحتلال يجبر المواطنين في الأغوار على دفع أموال باهظة سنوياً، مقابل الإفراج عن مركباتهم وجراراتهم الزراعية والمعدات التي يستولي عليها.

دلالات

شارك برأيك

الأغوار: الاحتلال يفرض غرامة مالية على مواطن مقابل الإفراج عن مركبته

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.