الأغوار- "القدس" دوت كوم- فرضت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، غرامة مالية على مواطن مقابل الإفراج عن مركبته الخاصة التي استولت عليها في وقت سابق في الأغوار الشمالية.
وبحسب مصادر محلية، فإن الاحتلال فرض غرامة مالية على المواطن عادل عوض من منطقة "أم الجمال" بقيمة 3083 شيقلاً، مقابل الإفراج عن مركبته.
يشار إلى أن الاحتلال يجبر المواطنين في الأغوار على دفع أموال باهظة سنوياً، مقابل الإفراج عن مركباتهم وجراراتهم الزراعية والمعدات التي يستولي عليها.





שתף את דעתך
الأغوار: الاحتلال يفرض غرامة مالية على مواطن مقابل الإفراج عن مركبته