رام الله- "القدس" دوت كوم- قال نادي الأسير، اليوم الإثنين، "إن الاحتلال حكم على الأسير أحمد حسام أبو طبيخ من جنين، بالسّجن الفعلي لمدة ثلاث سنوات وغرامة مالية بقيمة 8 آلاف شيقل".
يذكر أن الأسير أبو طبيخ معتقل منذ 29 تشرين الأول / أكتوبر 2020.
الإثنين 16 يناير 2023 1:59 مساءً - بتوقيت القدس
رام الله- "القدس" دوت كوم- قال نادي الأسير، اليوم الإثنين، "إن الاحتلال حكم على الأسير أحمد حسام أبو طبيخ من جنين، بالسّجن الفعلي لمدة ثلاث سنوات وغرامة مالية بقيمة 8 آلاف شيقل".
يذكر أن الأسير أبو طبيخ معتقل منذ 29 تشرين الأول / أكتوبر 2020.
شارك برأيك
الحكم بالسجن ثلاث سنوات وغرامة مالية لأسير من جنين