فلسطين

الأحد 25 سبتمبر 2022 12:59 مساءً - بتوقيت القدس

الاحتلال يفرج عن أسيرين من غزة

غزة - "القدس" دوت كوم - أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، عن أسيرين من سكان قطاع غزة، وذلك عبر حاجز بيت حانون "إيرز" بعد اعتقال دام لسنوات طويلة.


وبحسب مؤسسات الأسرى، فإنه تم الإفراج عن الأسير عابد عبدالمعطي عابد (59 عامًا)، من سكان قطاع غزة، والذي كان اعتقل عام 2002 في رام الله بتهمة تفجير سيارة مفخخة، حيث حكم بالسجن 20 عامًا، أمضاها متنقلًا بين السجون.


كما أفرج عن الأسير عليان العمور (43 عامًا) بعد أن قضى 16 عامًا في سجون الاحتلال.

دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يفرج عن أسيرين من غزة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.