غزة - "القدس" دوت كوم - أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، عن أسيرين من سكان قطاع غزة، وذلك عبر حاجز بيت حانون "إيرز" بعد اعتقال دام لسنوات طويلة.
وبحسب مؤسسات الأسرى، فإنه تم الإفراج عن الأسير عابد عبدالمعطي عابد (59 عامًا)، من سكان قطاع غزة، والذي كان اعتقل عام 2002 في رام الله بتهمة تفجير سيارة مفخخة، حيث حكم بالسجن 20 عامًا، أمضاها متنقلًا بين السجون.
كما أفرج عن الأسير عليان العمور (43 عامًا) بعد أن قضى 16 عامًا في سجون الاحتلال.





شارك برأيك
الاحتلال يفرج عن أسيرين من غزة