א 25 ספט 2022 12:59 pm - שעון ירושלים

الاحتلال يفرج عن أسيرين من غزة

غزة - "القدس" دوت كوم - أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، عن أسيرين من سكان قطاع غزة، وذلك عبر حاجز بيت حانون "إيرز" بعد اعتقال دام لسنوات طويلة.


وبحسب مؤسسات الأسرى، فإنه تم الإفراج عن الأسير عابد عبدالمعطي عابد (59 عامًا)، من سكان قطاع غزة، والذي كان اعتقل عام 2002 في رام الله بتهمة تفجير سيارة مفخخة، حيث حكم بالسجن 20 عامًا، أمضاها متنقلًا بين السجون.


كما أفرج عن الأسير عليان العمور (43 عامًا) بعد أن قضى 16 عامًا في سجون الاحتلال.

תגים

שתף את דעתך

الاحتلال يفرج عن أسيرين من غزة

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.