Sun 25 Sep 2022 12:59 pm - Jerusalem Time

الاحتلال يفرج عن أسيرين من غزة

غزة - "القدس" دوت كوم - أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، عن أسيرين من سكان قطاع غزة، وذلك عبر حاجز بيت حانون "إيرز" بعد اعتقال دام لسنوات طويلة.


وبحسب مؤسسات الأسرى، فإنه تم الإفراج عن الأسير عابد عبدالمعطي عابد (59 عامًا)، من سكان قطاع غزة، والذي كان اعتقل عام 2002 في رام الله بتهمة تفجير سيارة مفخخة، حيث حكم بالسجن 20 عامًا، أمضاها متنقلًا بين السجون.


كما أفرج عن الأسير عليان العمور (43 عامًا) بعد أن قضى 16 عامًا في سجون الاحتلال.

Tags

Share your opinion

الاحتلال يفرج عن أسيرين من غزة

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.