فلسطين

السّبت 24 سبتمبر 2022 11:01 مساءً - بتوقيت القدس

إصابات بالاختناق بمواجهات مع الاحتلال في بلدة سبسطية

نابلس - القدس" دوت كوم - أصيب، مساء اليوم السبت، عشرات المواطنين بحالات اختناق عقب اقتحام قوات الاحتلال الاسرائيلي لبلدة سبسطية شمال غرب نابلس.


وقال رئيس بلدية سبسطية، محمد عازم، إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت البلدة وسط إطلاق كثيف للرصاص والغاز المسيل للدموع، ما أدى الى حدوث مواجهات، أصيب خلالها عشرات المواطنين بحالات اختناق.

دلالات

شارك برأيك

إصابات بالاختناق بمواجهات مع الاحتلال في بلدة سبسطية

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.