Sat 24 Sep 2022 11:01 pm - Jerusalem Time

إصابات بالاختناق بمواجهات مع الاحتلال في بلدة سبسطية

نابلس - القدس" دوت كوم - أصيب، مساء اليوم السبت، عشرات المواطنين بحالات اختناق عقب اقتحام قوات الاحتلال الاسرائيلي لبلدة سبسطية شمال غرب نابلس.


وقال رئيس بلدية سبسطية، محمد عازم، إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت البلدة وسط إطلاق كثيف للرصاص والغاز المسيل للدموع، ما أدى الى حدوث مواجهات، أصيب خلالها عشرات المواطنين بحالات اختناق.

Tags

Share your opinion

إصابات بالاختناق بمواجهات مع الاحتلال في بلدة سبسطية

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.