فلسطين

الجمعة 23 سبتمبر 2022 7:18 مساءً - بتوقيت القدس

إصابات جراء إطلاق الاحتلال قنابل الغاز على مستشفى الخليل الحكومي

الخليل - "القدس" دوت كوم - أصيب العديد من المواطنين بالاختناق، مساء اليوم الجمعة، جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي، قنابل الغاز داخل ساحة طوارئ مستشفى الخليل الحكومي.


وبحسب وزارة الصحة، فإن مجموعة من المواطنين والكوادر العاملة أصيبوا بالاختناق بفعل اعتداءات الاحتلال.


وأشارت إلى أن محيط المستشفى لم يشهد وقوع مواجهات قبل أو بعد إطلاق القنبلة.

دلالات

شارك برأيك

إصابات جراء إطلاق الاحتلال قنابل الغاز على مستشفى الخليل الحكومي

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.