Fri 23 Sep 2022 7:18 pm - Jerusalem Time

إصابات جراء إطلاق الاحتلال قنابل الغاز على مستشفى الخليل الحكومي

الخليل - "القدس" دوت كوم - أصيب العديد من المواطنين بالاختناق، مساء اليوم الجمعة، جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي، قنابل الغاز داخل ساحة طوارئ مستشفى الخليل الحكومي.


وبحسب وزارة الصحة، فإن مجموعة من المواطنين والكوادر العاملة أصيبوا بالاختناق بفعل اعتداءات الاحتلال.


وأشارت إلى أن محيط المستشفى لم يشهد وقوع مواجهات قبل أو بعد إطلاق القنبلة.

Tags

Share your opinion

إصابات جراء إطلاق الاحتلال قنابل الغاز على مستشفى الخليل الحكومي

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.