الخليل - "القدس" دوت كوم - أصيب العديد من المواطنين بالاختناق، مساء اليوم الجمعة، جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي، قنابل الغاز داخل ساحة طوارئ مستشفى الخليل الحكومي.
وبحسب وزارة الصحة، فإن مجموعة من المواطنين والكوادر العاملة أصيبوا بالاختناق بفعل اعتداءات الاحتلال.
وأشارت إلى أن محيط المستشفى لم يشهد وقوع مواجهات قبل أو بعد إطلاق القنبلة.





שתף את דעתך
إصابات جراء إطلاق الاحتلال قنابل الغاز على مستشفى الخليل الحكومي