فلسطين

الخميس 22 سبتمبر 2022 7:04 مساءً - بتوقيت القدس

صحة غزة تطالب بالضغط على الاحتلال لإدخال محطة الأكسجين

غزة - "القدس" دوت كوم - ناشدت وزارة الصحة في قطاع غزة، الخميس، المؤسسات الدولية الإنسانية والحقوقية بالضغط على سلطات الاحتلال الإسرائيلي للسماح بدخول محطة الأكسجين.


وقال بسام الحمادين وكيل الوزارة المساعد، إن دخول محطة الأكسجين سيدعم احتياج مستشفيات الوزارة.


وتمنع قوات الاحتلال منذ أشهر طويلة دخول محطات الأكسجين ما زاد من معاناة المرضى بغزة.

دلالات

شارك برأيك

صحة غزة تطالب بالضغط على الاحتلال لإدخال محطة الأكسجين

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.