ה 22 ספט 2022 7:04 pm - שעון ירושלים

صحة غزة تطالب بالضغط على الاحتلال لإدخال محطة الأكسجين

غزة - "القدس" دوت كوم - ناشدت وزارة الصحة في قطاع غزة، الخميس، المؤسسات الدولية الإنسانية والحقوقية بالضغط على سلطات الاحتلال الإسرائيلي للسماح بدخول محطة الأكسجين.


وقال بسام الحمادين وكيل الوزارة المساعد، إن دخول محطة الأكسجين سيدعم احتياج مستشفيات الوزارة.


وتمنع قوات الاحتلال منذ أشهر طويلة دخول محطات الأكسجين ما زاد من معاناة المرضى بغزة.

תגים

שתף את דעתך

صحة غزة تطالب بالضغط على الاحتلال لإدخال محطة الأكسجين

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.