Thu 22 Sep 2022 7:04 pm - Jerusalem Time

صحة غزة تطالب بالضغط على الاحتلال لإدخال محطة الأكسجين

غزة - "القدس" دوت كوم - ناشدت وزارة الصحة في قطاع غزة، الخميس، المؤسسات الدولية الإنسانية والحقوقية بالضغط على سلطات الاحتلال الإسرائيلي للسماح بدخول محطة الأكسجين.


وقال بسام الحمادين وكيل الوزارة المساعد، إن دخول محطة الأكسجين سيدعم احتياج مستشفيات الوزارة.


وتمنع قوات الاحتلال منذ أشهر طويلة دخول محطات الأكسجين ما زاد من معاناة المرضى بغزة.

Tags

Share your opinion

صحة غزة تطالب بالضغط على الاحتلال لإدخال محطة الأكسجين

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.