فلسطين

الخميس 15 سبتمبر 2022 2:40 مساءً - بتوقيت القدس

تعليم غزة: الكويت تعاقدت مع 500 معلم

غزة - "القدس" دوت كوم - أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي في قطاع غزة، اليوم الخميس، أن دولة الكويت تعاقدت مع 500 معلم ومعلمة من خريجي التربية في القطاع، للعمل في المدارس الكويتية، حيث بدأ هؤلاء المعلمين إجراءات السفر.


وأوضح مدير عام الشؤون الإدارية بوزارة التعليم رائد صالحية: أنه جرى خلال الأسبوع الحالي عقد امتحان قدرات للخريجين الذين تقدموا عبر بوابة التوظيف الكويتية وهم من خريجي كليات التربية بقطاع غزة في عدة تخصصات، ثم جرى تنفيذ مقابلات واختيار 500 معلم وذلك بحضور وفد كويتي متخصص.


ولفت صالحية إلى أنه تم عقد الامتحان والمقابلات بعد إتاحة الفرصة الكافية للخريجين للتسجيل في هذه الوظائف، لافتًا إلى أن وزارة التعليم حريصة كل الحرص على توفير أي فرص وظيفية لخريجي التربية ومعلمي قطاع غزة للعمل في الدول العربية والإسلامية وتبادل الخبرات.


وبين أن الوفد الكويتي أشاد بمعلمي وخريجي التعليم من قطاع غزة وقدراتهم العلمية والعملية، كما أشاد بالإجراءات المهنية التي اتبعتها الوزارة وساهمت في إنجاح اختيار المعلمين للعمل في الكويت بالصورة المناسبة.

دلالات

شارك برأيك

تعليم غزة: الكويت تعاقدت مع 500 معلم

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.