ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - وصل وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد، مساء اليوم الأربعاء إلى تل أبيب.
وبحسب موقع صحيفة معاريف العبرية، فإن هذه أول زيارة يقوم به بن زايد في إطار العلاقات الثنائية، حيث كان سابقًا زارها في إطار حضوره لمؤتمر النقب بمشاركة عدة دول.
وكانت قناة 12 العبرية، ذكرت الخميس الماضي أن بن زايد سيصل ويعقد سلسلة اجتماعات مع المسؤولين الإسرائيليين من بينهم رئيس الحكومة يائير لابيد.
ولفتت إلى أن الزيارة كان من المفترض أن تبقى محاطة بالسرية حتى اللحظة الأخير.





شارك برأيك
وزير الخارجية الإماراتي يصل تل أبيب