عربي ودولي

الأربعاء 14 سبتمبر 2022 6:53 مساءً - بتوقيت القدس

وزير الخارجية الإماراتي يصل تل أبيب

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم -  وصل وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد، مساء اليوم الأربعاء إلى تل أبيب.


وبحسب موقع صحيفة معاريف العبرية، فإن هذه أول زيارة يقوم به بن زايد في إطار العلاقات الثنائية، حيث كان سابقًا زارها في إطار حضوره لمؤتمر النقب بمشاركة عدة دول.


وكانت قناة 12 العبرية، ذكرت الخميس الماضي أن بن زايد سيصل ويعقد سلسلة اجتماعات مع المسؤولين الإسرائيليين من بينهم رئيس الحكومة يائير لابيد.


ولفتت إلى أن الزيارة كان من المفترض أن تبقى محاطة بالسرية حتى اللحظة الأخير.


دلالات

شارك برأيك

وزير الخارجية الإماراتي يصل تل أبيب

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.