Wed 14 Sep 2022 6:53 pm - Jerusalem Time

وزير الخارجية الإماراتي يصل تل أبيب

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم -  وصل وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد، مساء اليوم الأربعاء إلى تل أبيب.


وبحسب موقع صحيفة معاريف العبرية، فإن هذه أول زيارة يقوم به بن زايد في إطار العلاقات الثنائية، حيث كان سابقًا زارها في إطار حضوره لمؤتمر النقب بمشاركة عدة دول.


وكانت قناة 12 العبرية، ذكرت الخميس الماضي أن بن زايد سيصل ويعقد سلسلة اجتماعات مع المسؤولين الإسرائيليين من بينهم رئيس الحكومة يائير لابيد.


ولفتت إلى أن الزيارة كان من المفترض أن تبقى محاطة بالسرية حتى اللحظة الأخير.


Tags

Share your opinion

وزير الخارجية الإماراتي يصل تل أبيب

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.