فلسطين

الثّلاثاء 13 سبتمبر 2022 9:38 مساءً - بتوقيت القدس

الاحتلال يفرج عن الصحفية لمى غوشة

رام الله- "القدس" دوت كوم- أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، عن الصحفية لمى غوشة، بعد اعتقال دام 10 أيام.


وكان محامي الدفاع قد تقدم بطلب استئناف على قرار تمديد اعتقالها الأخير، ووافقت المحكمة الإفراج عنها بشرط الحبس المنزلي ومنع استخدام مواقع التواصل الاجتماعي إضافة لإيداع مبلغ مالي.


يذكر أنّ لمى اُعتقلت من منزل عائلتها في الرابع من أيلول/ سبتمبر الجاري، بعد مصادرة جهازها الحاسوب، وهاتفها، وجرى تمديد اعتقالها خمس مرات، علمًا أنها متزوجة وهي أم لطفلين، كما أنها طالبة دراسات عليا في جامعة بيرزيت‏، وتعرضت منذ تاريخ اعتقالها للتحقيق ثم العزل في سجن "هشارون" في ظروف قاسية.


وكان الاحتلال نقل الصحفية غوشة من سجن "هشارون" إلى سجن "الدامون"، حيث تقبع الأسيرات الفلسطينيات.

دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يفرج عن الصحفية لمى غوشة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.