Tue 13 Sep 2022 9:38 pm - Jerusalem Time

الاحتلال يفرج عن الصحفية لمى غوشة

رام الله- "القدس" دوت كوم- أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، عن الصحفية لمى غوشة، بعد اعتقال دام 10 أيام.


وكان محامي الدفاع قد تقدم بطلب استئناف على قرار تمديد اعتقالها الأخير، ووافقت المحكمة الإفراج عنها بشرط الحبس المنزلي ومنع استخدام مواقع التواصل الاجتماعي إضافة لإيداع مبلغ مالي.


يذكر أنّ لمى اُعتقلت من منزل عائلتها في الرابع من أيلول/ سبتمبر الجاري، بعد مصادرة جهازها الحاسوب، وهاتفها، وجرى تمديد اعتقالها خمس مرات، علمًا أنها متزوجة وهي أم لطفلين، كما أنها طالبة دراسات عليا في جامعة بيرزيت‏، وتعرضت منذ تاريخ اعتقالها للتحقيق ثم العزل في سجن "هشارون" في ظروف قاسية.


وكان الاحتلال نقل الصحفية غوشة من سجن "هشارون" إلى سجن "الدامون"، حيث تقبع الأسيرات الفلسطينيات.

Tags

Share your opinion

الاحتلال يفرج عن الصحفية لمى غوشة

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.