رام الله- "القدس" دوت كوم- أصدر الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الخميس، مرسوماً رئاسياً بإعلان حالة الطوارئ لمدة ثلاثين يوما، اعتبارا من اليوم، وذلك لمواجهة تداعيات وباء فيروس كورونا.
نقلاً عن الوكالة الرسمية للأنباء "وفا".
الخميس 25 أغسطس 2022 7:20 مساءً - بتوقيت القدس
رام الله- "القدس" دوت كوم- أصدر الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الخميس، مرسوماً رئاسياً بإعلان حالة الطوارئ لمدة ثلاثين يوما، اعتبارا من اليوم، وذلك لمواجهة تداعيات وباء فيروس كورونا.
نقلاً عن الوكالة الرسمية للأنباء "وفا".
شارك برأيك
الرئيس يعلن حالة الطوارئ مدة 30 يوماً