رام الله- "القدس" دوت كوم- أصدر الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الخميس، مرسوماً رئاسياً بإعلان حالة الطوارئ لمدة ثلاثين يوما، اعتبارا من اليوم، وذلك لمواجهة تداعيات وباء فيروس كورونا.
نقلاً عن الوكالة الرسمية للأنباء "وفا".
ה 25 אוג 2022 7:20 pm - שעון ירושלים
رام الله- "القدس" دوت كوم- أصدر الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الخميس، مرسوماً رئاسياً بإعلان حالة الطوارئ لمدة ثلاثين يوما، اعتبارا من اليوم، وذلك لمواجهة تداعيات وباء فيروس كورونا.
نقلاً عن الوكالة الرسمية للأنباء "وفا".
שתף את דעתך
الرئيس يعلن حالة الطوارئ مدة 30 يوماً