رام الله- "القدس" دوت كوم- أصدر الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الخميس، مرسوماً رئاسياً بإعلان حالة الطوارئ لمدة ثلاثين يوما، اعتبارا من اليوم، وذلك لمواجهة تداعيات وباء فيروس كورونا.
نقلاً عن الوكالة الرسمية للأنباء "وفا".
Thu 25 Aug 2022 7:20 pm - Jerusalem Time
رام الله- "القدس" دوت كوم- أصدر الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الخميس، مرسوماً رئاسياً بإعلان حالة الطوارئ لمدة ثلاثين يوما، اعتبارا من اليوم، وذلك لمواجهة تداعيات وباء فيروس كورونا.
نقلاً عن الوكالة الرسمية للأنباء "وفا".
Share your opinion
الرئيس يعلن حالة الطوارئ مدة 30 يوماً