فلسطين

الجمعة 19 أغسطس 2022 1:32 مساءً - بتوقيت القدس

الاحتلال يزيد حصة عمال غزة بعد الهدوء

رام الله - "القدس" دوت كوم - قرر وزير الجيش الإسرائيلي بيني غانتس، اليوم الجمعة، زيادة حصة تصاريح عمال قطاع غزة إلى 1500 تصريح، ليكون الإجمالي 15500.


وبحسب هيئة البث الإسرائيلية العامة الناطقة بالعربية، فإنه سيبدأ تطبيق القرار يوم الأحد المقبل، شريطة الحفاظ على الهدوء الأمني في المنطقة.


وقال مكتب منسق الأنشطة الحكومية الإسرائيلية، إنه سيتاح استمرار اتباع السياسة المدنية الراهنة وفقًا لتقييم الأوضاع والحفاظ على الاستقرار الأمني.

دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يزيد حصة عمال غزة بعد الهدوء

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.