رام الله - "القدس" دوت كوم - قرر وزير الجيش الإسرائيلي بيني غانتس، اليوم الجمعة، زيادة حصة تصاريح عمال قطاع غزة إلى 1500 تصريح، ليكون الإجمالي 15500.
وبحسب هيئة البث الإسرائيلية العامة الناطقة بالعربية، فإنه سيبدأ تطبيق القرار يوم الأحد المقبل، شريطة الحفاظ على الهدوء الأمني في المنطقة.
وقال مكتب منسق الأنشطة الحكومية الإسرائيلية، إنه سيتاح استمرار اتباع السياسة المدنية الراهنة وفقًا لتقييم الأوضاع والحفاظ على الاستقرار الأمني.





Share your opinion
الاحتلال يزيد حصة عمال غزة بعد الهدوء