فلسطين

الجمعة 19 أغسطس 2022 11:11 صباحًا - بتوقيت القدس

غزة: إصابة شرطيين أحدهما بجروح خطيرة خلال مهمة لمكافحة المخدرات

غزة - "القدس" دوت كوم - أصيب شرطيان من إدارة مكافحة المخدرات، أحدهما بجروح خطيرة فقد عينه على إثرها، والآخر بجروح متوسطة، إثر تعرضهما لإطلاق نار خلال مهمة تفتيشية داخل إحدى الأراضي برفقة قوات التدخل في منطقة دير البلح وسط قطاع غزة، صباح اليوم الجمعة.


وقال أيمن البطنيجي المتحدث باسم الشرطة بغزة، إن المصابين نُقلا إلى المستشفى لتلقي العلاج.


ولفت إلى أن القوة ضبطت القوة 12 فرش حشيش، وأوقفت اثنين مشتبه بهما خلال المهمة، ويجري العمل لتوقيف المتورطين في إطلاق النار.


وأكد أن إدارة مكافحة المخدرات ستواصل عملها بكل قوة وحزم في ملاحقة تجار المخدرات ومروجيها وتقديمهم للعدالة، لتجنيب مجتمعنا الفلسطيني أخطار هذه الآفة المُهلكة.

دلالات

شارك برأيك

غزة: إصابة شرطيين أحدهما بجروح خطيرة خلال مهمة لمكافحة المخدرات

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.