غزة - "القدس" دوت كوم - نعت فصائل فلسطينية، اليوم الخميس، الشهيد وسيم خليفة، الذي استشهد برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامه لمدينة نابلس، مشيدةً بتصدي الشبان والمقاومين لتلك القوات.
وقال فوزي برهوم الناطق باسم حركة حماس في تصريح صحفي له، إن اعتداءات الاحتلال المتصاعدة في الضفة لن توهن عزيمة شعبنا ورجال المقاومة الشجعان بل ستزيدهم إصرارًا على التصدي للعدوان ومواجهة المحتل، واستنزافه ورفع تكلفته بكلّ الأدوات و الوسائل. وفق تعبيره.
وأشاد برهوم بتصدي المقاومين لقوات الاحتلال بكل بسالة، وفرضهم لقواعد اشتباك جديدة عليه.
وأضاف: إن دماء الشهيد إبراهيم النابلسي ورفاقه لم تذهب هدرًا، وقد أثبت رجال نابلس الأبطال أنهم على عهد الشهداء باقون ،وانهم ماضون في مواصلة مشوار الجهاد والمقاومة دفاعا عن شعبهم وأرضه ومقدساته
ودعا الناطق باسم حماس، إلى إسناد الحالة الثورية المتصاعدة في نابلس، داعيًا إلى توسيع مساحة الاشتباك مع المحتل واستهداف جنوده ومستوطنيه في كل المواقع.
من جهته قال طارق عزالدين المتحدث الإعلامي باسم حركة الجهاد الاسلامي عن الضفة الغربية، إن المقاومة ستبقى عنوان المرحلة ولن تخطئ بوصلتها عن الهدف المنشود، مشيدًا بالمقاتلين في الميدان من نابلس وجنين وغيرها.
وقال عز الدين: ستبقى حركة الجهاد الإسلامي سندًا لكل مقاوم حر على هذه الأرض المباركة. وفق تعبيره.
من ناحيتها، أشادت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بالتصدي لقوات الاحتلال واعتبرته ترجمة عملية لوصية الشهيد النابلسي.
وقالت الجبهة: أبناء شعبنا في الضفة يجدّدون التأكيد بأنّ جذوة المقاومة تزداد اشتعالاً يومًا بعد يوم، وأن تصاعد العمليات الفدائيّة رسالة واضحة من شعبنا ومقاومته للاحتلال بأنّنا لن نسمح له باستمرار ارتكاب الجرائم بحق أبناء شعبنا. وفق نص بيانها.





شارك برأيك
فصائل تنعي شهيد نابلس وتشيد بتصدي المقاومين لقوات الاحتلال