فلسطين

الإثنين 15 أغسطس 2022 7:52 مساءً - بتوقيت القدس

جهاز الضابطة الجمركية يضبط 55 كيلوغرام من نبتة القات المخدر في نابلس

نابلس - "القدس" دوت كوم - ضبط جهاز الضابطة الجمركية، بالتعاون مع جهاز الشرطة في محافظة نابلس، مساء اليوم الإثنين، 55 كيلوغرام من نبتة القات المخدرة والممنوعة من التداول في دولة فلسطين لضررها على الصحة، وذلك داخل مركبة تحمل لوحة تسجيل إسرائيلية.


وأوضح جهاز الضابطة الجمركية، في بيان له، أن عملية الضبط تمت بناء على معلومات استخبارية دقيقة لدى الجهاز بمحافظة نابلس مفادها وجود مركبة بداخلها مواد غير قانونية في طريقها إلى المحافظة، وأنه بعد الرصد والمتابعة، ونصب كمين محكم، تم ضبط الكمية داخل المركبة والتحرز عليها وتسليمها إلى جهة الاختصاص في إدارة مكافحة المخدرات بجهاز الشرطة، لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حسب الأصول.


دلالات

شارك برأيك

جهاز الضابطة الجمركية يضبط 55 كيلوغرام من نبتة القات المخدر في نابلس

محمد قبل ما يقرب من 4 سنة

-

اللهم خلص شبابنا من هذه المواد الت ينشرها العدو والفاسدين

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.