Mon 15 Aug 2022 7:52 pm - Jerusalem Time

جهاز الضابطة الجمركية يضبط 55 كيلوغرام من نبتة القات المخدر في نابلس

نابلس - "القدس" دوت كوم - ضبط جهاز الضابطة الجمركية، بالتعاون مع جهاز الشرطة في محافظة نابلس، مساء اليوم الإثنين، 55 كيلوغرام من نبتة القات المخدرة والممنوعة من التداول في دولة فلسطين لضررها على الصحة، وذلك داخل مركبة تحمل لوحة تسجيل إسرائيلية.


وأوضح جهاز الضابطة الجمركية، في بيان له، أن عملية الضبط تمت بناء على معلومات استخبارية دقيقة لدى الجهاز بمحافظة نابلس مفادها وجود مركبة بداخلها مواد غير قانونية في طريقها إلى المحافظة، وأنه بعد الرصد والمتابعة، ونصب كمين محكم، تم ضبط الكمية داخل المركبة والتحرز عليها وتسليمها إلى جهة الاختصاص في إدارة مكافحة المخدرات بجهاز الشرطة، لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حسب الأصول.


Tags

Share your opinion

جهاز الضابطة الجمركية يضبط 55 كيلوغرام من نبتة القات المخدر في نابلس

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.