ב 15 אוג 2022 7:52 pm - שעון ירושלים

جهاز الضابطة الجمركية يضبط 55 كيلوغرام من نبتة القات المخدر في نابلس

نابلس - "القدس" دوت كوم - ضبط جهاز الضابطة الجمركية، بالتعاون مع جهاز الشرطة في محافظة نابلس، مساء اليوم الإثنين، 55 كيلوغرام من نبتة القات المخدرة والممنوعة من التداول في دولة فلسطين لضررها على الصحة، وذلك داخل مركبة تحمل لوحة تسجيل إسرائيلية.


وأوضح جهاز الضابطة الجمركية، في بيان له، أن عملية الضبط تمت بناء على معلومات استخبارية دقيقة لدى الجهاز بمحافظة نابلس مفادها وجود مركبة بداخلها مواد غير قانونية في طريقها إلى المحافظة، وأنه بعد الرصد والمتابعة، ونصب كمين محكم، تم ضبط الكمية داخل المركبة والتحرز عليها وتسليمها إلى جهة الاختصاص في إدارة مكافحة المخدرات بجهاز الشرطة، لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حسب الأصول.


תגים

שתף את דעתך

جهاز الضابطة الجمركية يضبط 55 كيلوغرام من نبتة القات المخدر في نابلس

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.