فلسطين

الخميس 11 أغسطس 2022 1:38 مساءً - بتوقيت القدس

بعد اعتراض الشاباك قرار الإفراج عنه.. الشيخ الباز يشرع بإضراب عن الطعام

رام الله- "القدس" دوت كوم- قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الخميس، إن الأسير الشيخ يوسف محمد الباز شرع في إضراب مفتوح عن الطعام، ابتداء من اليوم الخميس.


وأفادت الهيئة، بأن قرار الشيخ الباز بالإضراب، جاء  بعد أن قررت ما تسمى محكمة الصلح الاسرائيلية الإفراج عنه اليوم، ولم يتم ذلك بعد استئناف ما يسمى المحكمة المركزية، بسبب اعتراض جهاز الشاباك على قرار الإفراج.


ويبلغ الشيخ البازمن العمر ٦٤ عاماً، وهو إمام مسجد اللد الكبير، وكانت شرطة الاحتلال قد اعتقلته في 30 نيسان من العام الجاري.

دلالات

شارك برأيك

بعد اعتراض الشاباك قرار الإفراج عنه.. الشيخ الباز يشرع بإضراب عن الطعام

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.