ה 11 אוג 2022 1:38 pm - שעון ירושלים

بعد اعتراض الشاباك قرار الإفراج عنه.. الشيخ الباز يشرع بإضراب عن الطعام

رام الله- "القدس" دوت كوم- قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الخميس، إن الأسير الشيخ يوسف محمد الباز شرع في إضراب مفتوح عن الطعام، ابتداء من اليوم الخميس.


وأفادت الهيئة، بأن قرار الشيخ الباز بالإضراب، جاء  بعد أن قررت ما تسمى محكمة الصلح الاسرائيلية الإفراج عنه اليوم، ولم يتم ذلك بعد استئناف ما يسمى المحكمة المركزية، بسبب اعتراض جهاز الشاباك على قرار الإفراج.


ويبلغ الشيخ البازمن العمر ٦٤ عاماً، وهو إمام مسجد اللد الكبير، وكانت شرطة الاحتلال قد اعتقلته في 30 نيسان من العام الجاري.

תגים

שתף את דעתך

بعد اعتراض الشاباك قرار الإفراج عنه.. الشيخ الباز يشرع بإضراب عن الطعام

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.