Thu 11 Aug 2022 1:38 pm - Jerusalem Time

بعد اعتراض الشاباك قرار الإفراج عنه.. الشيخ الباز يشرع بإضراب عن الطعام

رام الله- "القدس" دوت كوم- قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الخميس، إن الأسير الشيخ يوسف محمد الباز شرع في إضراب مفتوح عن الطعام، ابتداء من اليوم الخميس.


وأفادت الهيئة، بأن قرار الشيخ الباز بالإضراب، جاء  بعد أن قررت ما تسمى محكمة الصلح الاسرائيلية الإفراج عنه اليوم، ولم يتم ذلك بعد استئناف ما يسمى المحكمة المركزية، بسبب اعتراض جهاز الشاباك على قرار الإفراج.


ويبلغ الشيخ البازمن العمر ٦٤ عاماً، وهو إمام مسجد اللد الكبير، وكانت شرطة الاحتلال قد اعتقلته في 30 نيسان من العام الجاري.

Tags

Share your opinion

بعد اعتراض الشاباك قرار الإفراج عنه.. الشيخ الباز يشرع بإضراب عن الطعام

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.