اللد- "القدس" دوت كوم- شارك أهالي اللد بالداخل الفلسطيني المحتل، اليوم الأربعاء، في الوقفة الشهرية التي تنظم في العاشر من كل شهر .
وطالب المشاركون في الوقفة، بمحاكمة قتلة الشهيد حسونة الذي اغتيل على يد متطرفين يهود خلال أحداث هبة أيار العام الماضي في مدينة اللد.
ورفع المشاركون، صور الشهيد وشعارات منددة بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على شعبنا.وأفاد مراسلنا بأن هذه الوقفة هي الـ14 التي تنظم منذ أن استشهد حسونة في أيار 2021.





شارك برأيك
وقفة في اللد للمطالبة بمحاكمة قتلة الشهيد موسى حسونة