فلسطين

الأربعاء 10 أغسطس 2022 2:50 مساءً - بتوقيت القدس

نقل الأسير القواسمة من عزل 'نفحة' إلى عزل 'عسقلان'

 رام الله - "القدس" دوت كوم -  نقلت إدارة سجون الاحتلال الأسير حسين القواسمة (49 عامًا) من الخليل، من عزل سجن "نفحة"، إلى عزل سجن "عسقلان".


وبيّن نادي الأسير أنّ إدارة السّجون نقلت الأسير القواسمة مؤخرًا إلى العزل بشكلٍ مفاجئ حيث كان يقبع في سجن "نفحة" .


يذكر أن الأسير حسين القواسمة محكوم بالسّجن المؤبد، و60 عامًا ومعتقل منذ عام 2011، وهو أسير سابق أمضى ما مجموعه في سجون الاحتلال نحو 21 عامًا، وهو شقيق لثلاثة أشقاء آخرين معتقلين في سجون الاحتلال وهم :حسام، ومحمد، وحجازي القواسمة، علمًا أن حسام محكوم بالسّجن المؤبد ثلاث مرات، وهم أشقاء للشهيدين مراد وأحمد القواسمة

دلالات

شارك برأيك

نقل الأسير القواسمة من عزل 'نفحة' إلى عزل 'عسقلان'

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.