رام الله - "القدس" دوت كوم - توصل أسرى فتح في سجن "نفحة"، وبعد جهود إلى اتفاق يقضي بإنهاء عزل الأسير محمد نوارة، في تاريخ 28/8/2022، والذي يواجه العزل منذ 12 شهراً، خلاله خاض عدة إضرابات ضد استمرار عزله، وتلاقى عدة وعود لإنهائه، إلا أن إدارة السجون نكثت بها طوال الفترة الماضية.
يُذكر أنّه معتقل منذ عام 2002، ومحكوم بالسّجن المؤبد.





شارك برأيك
التوصل لاتفاق بشأن الأسير نوارة