فلسطين

الثّلاثاء 09 أغسطس 2022 6:31 مساءً - بتوقيت القدس

الكويت تدين استمرار جرائم الاحتلال في فلسطين

الكويت- "القدس" دوت كوم- أدانت وزارة خارجية الكويت، اليوم الثلاثاء، استمرار الجرائم التي تقترفها سلطات الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين، بإقدامها اليوم على اغتيال ثلاثة مواطنين وإصابة العشرات وتدمير عدد من المساكن والممتلكات، خلال اقتحامها مدينة نابلس.


وأكدت الوزارة، الحاجة الملحة لقيام المجتمع الدولي بواجباته في لجم هذه الاعتداءات ووضع حد لها ومحاسبة مرتكبيها وتوفير الحماية لشعبنا.


وأوضحت في بيان لها، أن هذه الجريمة النكراء تتحمل مسؤوليتها الكاملة سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

دلالات

شارك برأيك

الكويت تدين استمرار جرائم الاحتلال في فلسطين

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.