Tue 09 Aug 2022 6:31 pm - Jerusalem Time

الكويت تدين استمرار جرائم الاحتلال في فلسطين

الكويت- "القدس" دوت كوم- أدانت وزارة خارجية الكويت، اليوم الثلاثاء، استمرار الجرائم التي تقترفها سلطات الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين، بإقدامها اليوم على اغتيال ثلاثة مواطنين وإصابة العشرات وتدمير عدد من المساكن والممتلكات، خلال اقتحامها مدينة نابلس.


وأكدت الوزارة، الحاجة الملحة لقيام المجتمع الدولي بواجباته في لجم هذه الاعتداءات ووضع حد لها ومحاسبة مرتكبيها وتوفير الحماية لشعبنا.


وأوضحت في بيان لها، أن هذه الجريمة النكراء تتحمل مسؤوليتها الكاملة سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

Tags

Share your opinion

الكويت تدين استمرار جرائم الاحتلال في فلسطين

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.