الكويت- "القدس" دوت كوم- أدانت وزارة خارجية الكويت، اليوم الثلاثاء، استمرار الجرائم التي تقترفها سلطات الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين، بإقدامها اليوم على اغتيال ثلاثة مواطنين وإصابة العشرات وتدمير عدد من المساكن والممتلكات، خلال اقتحامها مدينة نابلس.
وأكدت الوزارة، الحاجة الملحة لقيام المجتمع الدولي بواجباته في لجم هذه الاعتداءات ووضع حد لها ومحاسبة مرتكبيها وتوفير الحماية لشعبنا.
وأوضحت في بيان لها، أن هذه الجريمة النكراء تتحمل مسؤوليتها الكاملة سلطات الاحتلال الإسرائيلي.





Share your opinion
الكويت تدين استمرار جرائم الاحتلال في فلسطين