فلسطين

الإثنين 08 أغسطس 2022 5:00 مساءً - بتوقيت القدس

قوات الاحتلال تقتحم منزل محافظ القدس

القدس- "القدس" دوت كوم- اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، منزل محافظ القدس عدنان غيث، في بلدة سلوان، جنوب المسجد الأقصى المبارك.


وكانت محكمة الاحتلال قد أصدرت قرارا في الرابع من الشهر الجاري بفرض الحبس المنزلي على المحافظ غيث دون تحديد فترة زمنية للقرار.


واعتقل غيث، 35 مرة منذ تسلمه لمهامه محافظاً للقدس في آب 2018، وهو يتعرض إلى حملة من الملاحقة والاعتقال ومنع المشاركة في الاجتماعات أو لقاء شخصيات فلسطينية، إلى جانب منعه من السفر أو مغادرة القدس المحتلة.

دلالات

شارك برأيك

قوات الاحتلال تقتحم منزل محافظ القدس

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.