القدس- "القدس" دوت كوم- اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، منزل محافظ القدس عدنان غيث، في بلدة سلوان، جنوب المسجد الأقصى المبارك.
وكانت محكمة الاحتلال قد أصدرت قرارا في الرابع من الشهر الجاري بفرض الحبس المنزلي على المحافظ غيث دون تحديد فترة زمنية للقرار.
واعتقل غيث، 35 مرة منذ تسلمه لمهامه محافظاً للقدس في آب 2018، وهو يتعرض إلى حملة من الملاحقة والاعتقال ومنع المشاركة في الاجتماعات أو لقاء شخصيات فلسطينية، إلى جانب منعه من السفر أو مغادرة القدس المحتلة.





שתף את דעתך
قوات الاحتلال تقتحم منزل محافظ القدس