عربي ودولي

الإثنين 08 أغسطس 2022 8:09 صباحًا - بتوقيت القدس

قوات الأمن النيجيرية تقتل مسلحين وتنقذ مختطفين في ولاية شمالية

لاغوس (شينخوا) قتل قوات الأمن النيجيرية ثمانية مسلحين وأنقذت ستة مختطفين في ولاية كاتسينا شمالي نيجيريا، حسبما ذكرت الشرطة يوم الأحد.


وقال جامبو عيسى المتحدث باسم الشرطة في كاتسينا، في بيان، إن قوات الشرطة والجيش نفذت صباح يوم السبت تلك العملية بناء على معلومة استخباراتية لصد المسلحين وإنقاذ الضحايا الستة المخطوفين.


وقال عيسى إن ثمانية مسلحين فارين قتلوا في عملية مطاردة نفذتها القوات الجوية النيجيرية في نفس المنطقة يوم الأحد.


وابتليت أكبر دولة من حيث عدد السكان في إفريقيا بسلسلة من الهجمات المسلحة في الأشهر الأخيرة. 

دلالات

شارك برأيك

قوات الأمن النيجيرية تقتل مسلحين وتنقذ مختطفين في ولاية شمالية

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.