فلسطين

الخميس 04 أغسطس 2022 7:44 مساءً - بتوقيت القدس

الرئاسة الفلسطينية تدين الحكم الإسرائيلي بحق المحافظ غيث

رام الله - "القدس" دوت كوم - أدانت الرئاسة، اليوم الخميس، القرار الذي أصدرته محكمة الاحتلال الإسرائيلي بحق محافظ القدس المناضل عدنان غيث، والقاضي بفرض الحبس المنزلي عليه دون تحديد فترة زمنية.


وأكدت الرئاسة، في بيان صدر عنها، أن هذا القرار يخالف القانون الدولي الإنساني ومواثيق حقوق الإنسان، مشددةً على أن هذه الإجراءات الإسرائيلية بحق القدس عاصمتنا الأبدية، ومناضلينا، لن تثنينا عن التمسك بثوابتنا والدفاع عن مقدساتنا وعاصمتنا.


وكانت محكمة إسرائيلية، قررت اليوم فرض الحبس المنزلي، وغرامة مالية على غيث، بعد أن كان اعتقل صباح يوم الإثنين الماضي من منزله في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.

دلالات

شارك برأيك

الرئاسة الفلسطينية تدين الحكم الإسرائيلي بحق المحافظ غيث

نوران العلمي قبل ما يقرب من 4 سنة

-

هذا الأحتلال لا ينفع معه الشجب والأدانه فالكل الفلسطيني مسجون أما في قصره او مدينته او بيته او سجنه

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.