رام الله - "القدس" دوت كوم - أدانت الرئاسة، اليوم الخميس، القرار الذي أصدرته محكمة الاحتلال الإسرائيلي بحق محافظ القدس المناضل عدنان غيث، والقاضي بفرض الحبس المنزلي عليه دون تحديد فترة زمنية.
وأكدت الرئاسة، في بيان صدر عنها، أن هذا القرار يخالف القانون الدولي الإنساني ومواثيق حقوق الإنسان، مشددةً على أن هذه الإجراءات الإسرائيلية بحق القدس عاصمتنا الأبدية، ومناضلينا، لن تثنينا عن التمسك بثوابتنا والدفاع عن مقدساتنا وعاصمتنا.
وكانت محكمة إسرائيلية، قررت اليوم فرض الحبس المنزلي، وغرامة مالية على غيث، بعد أن كان اعتقل صباح يوم الإثنين الماضي من منزله في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.





שתף את דעתך
الرئاسة الفلسطينية تدين الحكم الإسرائيلي بحق المحافظ غيث