فلسطين

الخميس 26 مايو 2022 5:51 مساءً - بتوقيت القدس

الاحتلال يفرج عن أسير من نابلس ويقرر الإفراج عن طفل مصاب

رام الله - "القدس" دوت كوم - أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، عن الأسـير معاذ اشتية من بلدة تل غرب نابلس بعد اعتقال دام 4 سنوات ونصف في سجون الاحتلال.


وفي السياق، قررت محكمة إسرائيلية، الإفراج عن الطفل المصاب خالد سمحان من رأس كركر غرب رام الله بشرط الحبس المنزلي 30 يومًا ودفع غرامة مالية بـ5 آلاف شيكل وكفالات شخصية.

شارك برأيك

الاحتلال يفرج عن أسير من نابلس ويقرر الإفراج عن طفل مصاب

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.