رام الله - "القدس" دوت كوم - أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، عن الأسـير معاذ اشتية من بلدة تل غرب نابلس بعد اعتقال دام 4 سنوات ونصف في سجون الاحتلال.
وفي السياق، قررت محكمة إسرائيلية، الإفراج عن الطفل المصاب خالد سمحان من رأس كركر غرب رام الله بشرط الحبس المنزلي 30 يومًا ودفع غرامة مالية بـ5 آلاف شيكل وكفالات شخصية.





Share your opinion
الاحتلال يفرج عن أسير من نابلس ويقرر الإفراج عن طفل مصاب