رام الله - "القدس" دوت كوم - أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، عن الأسـير معاذ اشتية من بلدة تل غرب نابلس بعد اعتقال دام 4 سنوات ونصف في سجون الاحتلال.
وفي السياق، قررت محكمة إسرائيلية، الإفراج عن الطفل المصاب خالد سمحان من رأس كركر غرب رام الله بشرط الحبس المنزلي 30 يومًا ودفع غرامة مالية بـ5 آلاف شيكل وكفالات شخصية.





שתף את דעתך
الاحتلال يفرج عن أسير من نابلس ويقرر الإفراج عن طفل مصاب