فلسطين

الخميس 26 مايو 2022 1:26 مساءً - بتوقيت القدس

اعتقال 2612 عاملًا فلسطينيًا لا يملكون تصاريح عمل

رام الله - "القدس" دوت كوم - ترجمة خاصة -  صرح رئيس الوزراء الإسرائيلي، نفتالي بينيت، اليوم الخميس، إن شرطة الإحتلال اعتقلت 2612 عاملًا فلسطينيًا مؤخرًا.

وأوضح بينيت في تغريدة له عبر تويتر، أنه قبل 20 يومًا تم إطلاق عملية خاصة بمساعدة "الشاباك" لاعتقال العمال الذين يدخلون بدون تصاريح، وتم خلالها اعتقال هذا العدد.

وأشار إلى أنه تم اعتقال 456 مشتبهًا بهم بسبب ما وصفها "جرائم النقل" والتوظيف بدون تصاريح عمل.

وقال: " أحسنت صنعًا قواتنا الأمنية بشن حرب حازمة على الإرهاب".

وكانت هذه الحملة انطلقت بهدف منع تسلل شبان فلسطينيين إلى مدن الداخل المحتل وتنفيذ هجمات.

شارك برأيك

اعتقال 2612 عاملًا فلسطينيًا لا يملكون تصاريح عمل

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.