ה 26 מאי 2022 1:26 pm - שעון ירושלים

اعتقال 2612 عاملًا فلسطينيًا لا يملكون تصاريح عمل

رام الله - "القدس" دوت كوم - ترجمة خاصة -  صرح رئيس الوزراء الإسرائيلي، نفتالي بينيت، اليوم الخميس، إن شرطة الإحتلال اعتقلت 2612 عاملًا فلسطينيًا مؤخرًا.

وأوضح بينيت في تغريدة له عبر تويتر، أنه قبل 20 يومًا تم إطلاق عملية خاصة بمساعدة "الشاباك" لاعتقال العمال الذين يدخلون بدون تصاريح، وتم خلالها اعتقال هذا العدد.

وأشار إلى أنه تم اعتقال 456 مشتبهًا بهم بسبب ما وصفها "جرائم النقل" والتوظيف بدون تصاريح عمل.

وقال: " أحسنت صنعًا قواتنا الأمنية بشن حرب حازمة على الإرهاب".

وكانت هذه الحملة انطلقت بهدف منع تسلل شبان فلسطينيين إلى مدن الداخل المحتل وتنفيذ هجمات.

שתף את דעתך

اعتقال 2612 عاملًا فلسطينيًا لا يملكون تصاريح عمل

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.