Thu 26 May 2022 1:26 pm - Jerusalem Time

اعتقال 2612 عاملًا فلسطينيًا لا يملكون تصاريح عمل

رام الله - "القدس" دوت كوم - ترجمة خاصة -  صرح رئيس الوزراء الإسرائيلي، نفتالي بينيت، اليوم الخميس، إن شرطة الإحتلال اعتقلت 2612 عاملًا فلسطينيًا مؤخرًا.

وأوضح بينيت في تغريدة له عبر تويتر، أنه قبل 20 يومًا تم إطلاق عملية خاصة بمساعدة "الشاباك" لاعتقال العمال الذين يدخلون بدون تصاريح، وتم خلالها اعتقال هذا العدد.

وأشار إلى أنه تم اعتقال 456 مشتبهًا بهم بسبب ما وصفها "جرائم النقل" والتوظيف بدون تصاريح عمل.

وقال: " أحسنت صنعًا قواتنا الأمنية بشن حرب حازمة على الإرهاب".

وكانت هذه الحملة انطلقت بهدف منع تسلل شبان فلسطينيين إلى مدن الداخل المحتل وتنفيذ هجمات.

Share your opinion

اعتقال 2612 عاملًا فلسطينيًا لا يملكون تصاريح عمل

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.