فلسطين

الإثنين 09 مايو 2022 10:18 مساءً - بتوقيت القدس

المقاومة تعلن رفع حالة التأهب بغزة تزامنًا مع مناورات الاحتلال

غزة - "القدس" دوت كوم - أعلنت فصائل الغرفة المشتركة للمقاومة في قطاع غزة، مساء اليوم الإثنين، عن رفع حالة التأهب والجهوزية لكافة الأجنحة والتشكيلات العسكرية، وذلك بالتزامن مع إعلان الاحتلال عن انطلاق مناورة شهر الحرب التي أسماها "عربات النار". 


وأكدت الغرفة في بيان لها، أنها في حالة انعقادٍ دائم لرصد ومتابعة سلوك الاحتلال تحسبًا لقيامه بارتكاب أية حماقة ضد أبناء الشعب الفلسطيني.


وقالت: نطمئنكم يا أهلنا ويا أبناء شعبنا أن مقاومتكم ستبقى الدرع الحامي لكم ولقضيتكم العادلة. كما جاء في نص بيانها.

شارك برأيك

المقاومة تعلن رفع حالة التأهب بغزة تزامنًا مع مناورات الاحتلال

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.