ב 09 מאי 2022 10:18 pm - שעון ירושלים

المقاومة تعلن رفع حالة التأهب بغزة تزامنًا مع مناورات الاحتلال

غزة - "القدس" دوت كوم - أعلنت فصائل الغرفة المشتركة للمقاومة في قطاع غزة، مساء اليوم الإثنين، عن رفع حالة التأهب والجهوزية لكافة الأجنحة والتشكيلات العسكرية، وذلك بالتزامن مع إعلان الاحتلال عن انطلاق مناورة شهر الحرب التي أسماها "عربات النار". 


وأكدت الغرفة في بيان لها، أنها في حالة انعقادٍ دائم لرصد ومتابعة سلوك الاحتلال تحسبًا لقيامه بارتكاب أية حماقة ضد أبناء الشعب الفلسطيني.


وقالت: نطمئنكم يا أهلنا ويا أبناء شعبنا أن مقاومتكم ستبقى الدرع الحامي لكم ولقضيتكم العادلة. كما جاء في نص بيانها.

שתף את דעתך

المقاومة تعلن رفع حالة التأهب بغزة تزامنًا مع مناورات الاحتلال

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.